الزيارات:
Xbox One‏ تتخطّى حاجز المليون وحدة مُباعة في أقلّ من 24 ساعة!‏

مرسلة بواسطة sport يوم lundi 25 novembre 2013 0 commentaires
بعد أن انطلقت بلاي ستيشن 4 الأسبوع الماضي، وحقّقت مبيعات تجاوزت المليون وحدة في أقلّ من يوم، ها هي الـ Xbox One ‎‏ ‏من مايكروسوفت تكرّر المشهذ ذاته وتكسر حاجز المليون وحدة مُباعة بعد أقل من 24 ساعة على إطلاقها.

لا يدفعنا هذا الكلام إلى الكثير من الاستغراب فـ سوني ومايكروسوفت هما من أكبر الشركات العالمية في مجال الألعاب ولكل من جهازيّ بلاي ستيشن و Xbox ‎‏ جمهوره الخاصّ به. كما تخطت بلاي ستيشن 4 مبيعات الجيل السابق، فإن Xbox One‎‏ ‏تخطّت أيضاً مبيعات Xbox 360 التي احتاجت لوقت أطول بكل تأكيد للوصول إلى مليون نسخة مباعة. تمّ توزيع Xbox One ‎‏ ‏ الآن في 13 دولة حول العالم، بعد أن قامت مايكروسوفت بإلغاء 8 دول إضافية كان من المفترض أن تحصل على الجهاز في الدفعة الأولى، بسبب مشاكل إنتاجية. أما بالنسبة لـ بلاي ستيشن 4 فقد حققت مبيعاتها المرتفعة بعد أن تمّ توزيعها في أميركا الشمالية فقط، في حين أنها ستصل إلى أمريكا اللاتينية وأوروبا نهاية الشهر الحاليّ.

ركزت مايكروسوفت في هذه االنسخة من Xbox ‎ على كاميرا Kinect والتي ستسمح بالمزيد من المساحة للألعاب التفاعلية التي يفضلها الكثيرون. التقارير الأخيرة تشير إلى أنّ أكثر من 2.3 مليون مستخدم حول العالم هم بانتظار الحصول على نسخهم الخاصة من بلاي ستيشن 4 و Xbox One في حين أنّه من المتوقع أن تبيع كلّ من سوني ومايكروسوفت ما يقارب الـ 3 مليون جهاز حول العالم بنهاية هذا العام.

المنافسة بين مايكروسوفت وسوني مشتعلة بشكل كبير في السّوق العالميّ، فالشركتان تقدمان أجهزة رائعة بمواصفات متقدمة ليكون الخيار في النهاية للمستخدم بين دفع 399$ مقابل البلاي ستيشن 4 أو 499$ مقابل Xbox One ‎‏  فأيهما ستختار؟

تعليقات
0 تعليقات

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire